رفاق حزب الشعب الفلسطيني

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك وتدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للتسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

رفاق حزب الشعب الفلسطيني

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك وتدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للتسجيل

رفاق حزب الشعب الفلسطيني

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حزب الشعب الفلسطيني

الـطليــــعة( نشـرة صادرة عن حزب الشعب الفلسطيني )لتتمكن من تحميل الـطليــــعة و قراءتها ,,,,,, بالدخول على موقع حزب الشعب الفلسطيني www.ppp.ps
" الى الامــام " نشرة صادرة عن حزب الشعب الفلسطيني - قطاع غزة , لتتمكن من تحميل الـطليــــعة و قراءتها ,,,,,, بالدخول على موقع شعب للإعلام والموقع الاكتروني لحزبنا المجيد

المواضيع الأخيرة

» كتلة اتحاد الطلبة التقدمية-قطاع غزة
أرئيل شـــــارون الســــــفــاح I_icon_minitimeالإثنين مايو 09, 2011 9:32 pm من طرف حشفاوي عنيد

» الحزب الشيوعي المصري يخرج للعلن بعد 90 عاماً من الحظر
أرئيل شـــــارون الســــــفــاح I_icon_minitimeالإثنين مايو 02, 2011 5:55 pm من طرف Admin

» حزب الشعب يهنىء الطبقة العاملة الفلسطينية بعيد العمال العالمي
أرئيل شـــــارون الســــــفــاح I_icon_minitimeالإثنين مايو 02, 2011 5:52 pm من طرف Admin

» هل يهمكم نجاح المنتدى ... إذا ادخلوا هنا وخذوا بعض الإرشادات.
أرئيل شـــــارون الســــــفــاح I_icon_minitimeالإثنين مايو 02, 2011 5:50 pm من طرف Admin

» حزب الشعب يهنئ الطوائف المسيحية بحلول الاعياد المجيدة
أرئيل شـــــارون الســــــفــاح I_icon_minitimeالأحد مايو 01, 2011 12:04 am من طرف ابو مالك

» الصالحي: كل التحية للشعب المصري ومن اجل تعزيز الارادة الشعبية الفلسطينية
أرئيل شـــــارون الســــــفــاح I_icon_minitimeالجمعة فبراير 04, 2011 4:01 am من طرف Admin

» حزب الشعب: الصمود السياسي واستخلاص العبر كفيل بحماية منظمة التحرير الفلسطينية
أرئيل شـــــارون الســــــفــاح I_icon_minitimeالإثنين يناير 31, 2011 6:22 pm من طرف Guevara

» عميره: ما نشر عني حول وثائق الجزيرة جاء مجتزءا ولم يغط جميع جوانبه
أرئيل شـــــارون الســــــفــاح I_icon_minitimeالإثنين يناير 31, 2011 6:20 pm من طرف Guevara

» عميره لــ " الاتحاد ":لو كان توجه "الجزيرة" حياديًا لما تم عرضه بهذه الطريقة المسيئة للشعب الفلسطيني
أرئيل شـــــارون الســــــفــاح I_icon_minitimeالإثنين يناير 31, 2011 6:18 pm من طرف Guevara

منتدى حزب الشعب الفلسطيني

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

5 مشترك

    أرئيل شـــــارون الســــــفــاح

    Admin
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 446
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    أرئيل شـــــارون الســــــفــاح Empty أرئيل شـــــارون الســــــفــاح

    مُساهمة من طرف Admin السبت يوليو 05, 2008 12:07 am

    مقدمــة
    إن شارون السفاح ما هو سوى صورة مختصرة للشعب اليهودي المبني تاريخيا على عقدة الخوف والشك والحقد والاستعلاء ضد "الأغيار"، كما هو مبني على عقدة جنون العظمة والتفرد والغدر والنزعة العنصرية الدموية.
    ثمة من يقول ان مجيء شارون الى سدة رئاسة الحكومة في كيان العدو ربما كان من مصلحة العرب عموما، والفلسطينيين خصوصا، اذ يكشف بسلوكياته السياسية الوجه الحقيقي للسياسة الصهيونية من جهة، كما يؤشر من جهة اخرى على افلاس المجتمع الصهيوني نفسه الذي بات مشرذما وضائعا ولا يملك لنفسه ولا للمنطقة أي مشروع تسوية كما يروج له دعاة التسوية.
    من هو شارون؟
    اسم ارييل شارون الأصلي هو ارئييل صموئيل مردخاي شرايبر، وهو من بولونيا أصلا، وقد عاش أبوه بعض الوقت في القوقاز قبل ان تستجلبه الحركة الصهيونية إلى فلسطين.
    ولد شارون من أبوين من المهاجرين اليهود من الاتحاد السوفياتي في مستوطنة زراعية بالقرب من تل أبيب، في 27 فبراير 1928. ويتفق المراقبون على ان شخصية شارون الدموية تعود في جذورها الى الطفولة. يقول اوزي بنزيمان في كتابه "شارون قيصر اسرائيل" : ان ارييل كان يتجول في مستعمرة كفرهلال قرب تل ابيب وهو يحمل عصا لضرب الاطفال الآخرين واخضاعهم، ونال شارون اول خبرة عسكرية له في الهاغانا التي كانت بمثابة الجيش اليهودي قبل اقامة دولة "إسرائيل".
    وعندما يتحدث شارون في سيرته "كتاب السيرة الذاتية" عن دور والديه المهاجرين من الاتحاد السوفياتي الى فلسطين في مطلع القرن العشرين، فانه يقدم صورة شبيهة بتلك المعروفة عن المستوطنين البيض في "زحفهم الشجاع غربا على الرغم من الهنود الهمج". ويذكر بنزيمان بقصة طريفة نسيها شارون، هي ان المستعمرة التي عاشت فيها عائلة شارون كانت تعاونية، ولكل عائلة قطعة من الارض تساوي في مساحتها قطع الارض الاخرى. ولا احد يعرف كيف ـ بعد سنوات قليلة ـ اصبحت ارض الشارونيين اكبر قطع اراضي مساحة على حساب المستوطنين الآخرين، والتفسير الوحيد الذي يقدمه بنـزيمان هو ان هذه العائلة تمكنت بالارهاب ان "تقضم" مساحات من اراضي الآخرين.
    وعلى مستوى الحياة الشخصية لا يتورع شارون في (كتاب السيرة الذاتية) عن الكذب. فهو يزعم ان زوجته الاولى ماتت بحادث سير لان مقود سيارته كان على الطراز الانكليزي. وان ابنه (11 سنة) قتل خطأ على يد طفل آخر كان يلعب ببندقية شارون نفسه.
    وقد تناسى شارون حسب بنزيمان ان زوجته مارغاليت انتحرت عام 1962، لأنها اكتشفت ان زوجها على علاقة مع شقيقتها ليلى، وقد تزوجا بالفعل بعد وفاة او انتحار الزوجة، اما بالنسبة الى مقتل ابنه، فان شارون لم يكن مسامحا كما حاول الايحاء في مذكراته، بل مارس ابشع عمليات الارهاب والانتقام ضد القاتل واهله، بحيث اجبرهم جميعا على الهرب من المنطقة والسكن في مدينة اخرى.
    ومرة اخرى يكون كتاب بنزيمان بالمرصاد لكل محاولات تلميع صورة شارون كاحد ابرز القادة العسكريين الصهاينة. فاول عمل عسكري قاده شارون حسب بنزيمان كان في العام 1948 وكان نصيبه الفشل.
    انتهى الهجوم اليهودي على اللطرون حيث كان يتمركز الجيش الاردني بالفشل الذريع، وسقط مئات الصهاينة قتل من بينهم يهود كانوا وصلوا قبل فترة قصيرة من اوروبا وزجوا في المعركة التي قادها شارون من دون اعداد عسكري.
    الحياة العسكرية لشارون السفاح
    لقد بدأ شارون او الملقب "اريك الذي لا حد له" حياته العسكرية مطلع الخمسينات كقائد للوحدة "101" التي كانت تضم نخبة الكوماندوس. وفي العدوان الثلاثي على مصر سنة 1956 ارتكب شارون اخطاء عسكرية عندما خالف اوامر القيادة وتقدم نحو ممرات "متلا" واشتبك مع الجيش المصري في معركة شرسة انتهت باندحار اليهود الذين خلفوا وراءهم 40 قتيلا ومئات الجرحى.
    ويومها اخضع شارون للتحقيق، واتهمه بعض الذين عملوا تحت قيادته بانه اساء القيادة والتصرف، وبانه كان جبانا ايضا. وقررت قيادة جيش العدو آنذاك تجميد تقدم شارون في الرتب العسكرية.
    وكان شارون في العام 1953 هو من ارتكب مجزرة قبية في الاردن بعدما اعترف بها في تحقيق حكومي داخلي وبعدما كان رئيس الحكومة آنذاك ديفيد بن غوريون قد زعم ان المجزرة ارتكبت على ايدي مدنيين يهود كانوا ينتقمون للاعمال الفدائية الفلسطينية. وفي العام 1955 ارسل بن غوريون شارون لضرب معسكرات الجيش المصري في قطاع غزة بعدما كان اعلن في الليلة نفسها انه يمد يد الصداقة الى مصر، وفي العام 1970 كلف وزير الدفاع الصهيوني آنذاك موشي ديان شارون "ضبط الوضع في غزة" واتخذ "قيصر إسرائيل" على الاثر اجراءات قمعية لم يسبق لها مثيل، مثل طرد اهل الاطفال الذين يرمون الحجارة الى الصحراء ومعهم مطرة ماء ورغيف خبز فقط لا غير.
    وفي حرب 1973 عندما حقق شارون "انجازه" في ثغرة الدفرسوار فقد تبين حسب بنزيمان، انه فعل ذلك من اجل ابراز شخصيته، ولم يتورع عن "خيانة" الجنود الصهاينة الذين كانوا يقاتلون تحت امرة الجنرال ادان في الجبهة نفسها ورفض تقديم العون الذي كانوا بامس الحاجة اليه، وكل ذلك بهدف تحقيق المكاسب الشخصية المفيدة لطموحاته القيصرية. وبعد حرب 1973 عارض شارون محادثات فك الارتباط التي هندسها هنري كيسنجر وزير خارجية امريكا آنذاك، وقال في وقت لاحق "ان حربا اخرى في الشرق الاوسط امر لا مفر منه"، وعندها استقال من الجيش وعاد الى الزراعة بعدما تحقق من ان صداماته مع المؤسسة العسكرية تعني نهاية طموحاته للتوصل الى منصب رئيس الاركان.
    بعد فوز بيغن في انتخابات 1977 جاء به وزيرا للزراعة في اول حكومة يمينية في “اسرائيل” حيث عمد الى زيادة عدد المستوطنين اليهود في الضفة الغربية وقطاع غزة اربعة اضعاف ما كانوا عليه قبل ذلك.
    ثم عينه بيغن وزيرا للدفاع عام 1981 وبعد تسعة اشهر تقريبا من تسلمه منصبه جاء قراره باجتياح لبنان عام 1982 الذي انتهى بسلسلة من الكوارث والمجازر وافظعها مجازر صبرا وشاتيلا التي كانت حصيلتها استنادا الى لوائح اعدتها اللجان الطبية المختصة والصليب الاحمر والدفاع المدني في تحديد عدد الضحايا بـ 460 شخصا، وبين هؤلاء 119 لبنانيا منهم 8 نساء و12 ولدا و269 فلسطينيا منهم 7 نساء و18 ولدا و11 سوريا منهم نسوة و32 باكستانيا وايرانيا وجزائريان و25 غير معروفين، ويدخل في هذا التعداد 203 جثث دفنت في ثلاث مقابر.
    وقد ادان التقرير المصور لبرنامج "بانوراما" الذي نشر في شهر يوليو 2001 في الـ بي بي سي ارييل شارون وكشف حقائق لا يرقى اليها الشك حول سلوكه الاجرامي وتورطه في مجازر صبرا وشاتيلا.
    وهنا يطرح السؤال حول مصداقية العدالة الدولية وسياسة الكيل بمكيالين؟ ففي الوقت الذي تجند فيه امكانات مالية هائلة وتمارس ضغوطات لا مثيل لها من اجل ملاحقة الرئيس اليوغسلافي السابق ميلوسوفيتش وتحديدا من قبل الادارة الاميركية، يلقى شارون كل الترحيب والاطراء من رئيس الولايات المتحدة الاميركية وتتمادى المنظمات الدولية في صمتها على جرائم شارون السابقة كما يتمادى صمتها وتواطؤ الدوائر النافذة في الغرب على ما يرتكبه هذا النازي الجديد كل يوم بحق الشعب الفلسطيني، هذه الصورة المأسوية لما يسمى العدالة الدولية والادوات الدولية التي ترعاها باتت تكشف زيف الادعاءات الاميركية والغربية حول حقوق الانسان، حيث مفهوم العدالة عندهم مرادف فقط لمنطق القوة، وحيث تصطدم مقولة العدالة بساتر فولاذي
    عندما يراد اشهارها في وجه صهيوني بشع كامثال شارون واسلافه واحفاده او في وجه أي اداة من ادوات البطش الاميركية والغربية امثال بينوشيه...

    أقوال شــارون الارهابــي الســـفاح
    أتعهد بأن أحرق كل طفل فلسطيني يولد في هذه المنطقة، فالأطفال والنساء الفلسطينيون أكثر خطورة من الرجال؛ لأن وجودهم يعني استمرار أجيال قادمة من الفلسطينيين".. هذا ما قاله رئيس الوزراء الإسرائيلي "إريل شارون" في لقائه مع الجنرال "أوز ميرهرام" عام 1956، الذي أوضح فيه المبادئ التي ما زال يتبعها في حربه ضد الفلسطينيين بعد مرور 45 عاما.

    وتنقل صحيفة "فلسطين كرونيكل" الفلسطينية الصادرة بالإنجليزية، في عددها الصادر على الإنترنت الإثنين 1-4-2002، بقية حوار شارون الذي قال فيه: "أتعهد بأني حتى لو فقدت كل المناصب وأصبحت مواطنا إسرائيليا عاديا، فإنني سأحرق كل فلسطيني أقابله في الطريق، وسأجعله يتعذب قبل أن يموت".

    وأضاف: "أنا لا تهمني الأعراف الدولية، فقد قتلت بضربة واحدة أكثر من 750 في رفح عام 1956، وأريد أن أشجع جنودي على اغتصاب الفتيات الفلسطينيات؛ لأنهن عبيد للإسرائيليين، ولا يملي أحد علينا إرادتنا، بل نحن من يصدر الأوامر، وعلى الآخرين الطاعة".

    كلمات شارون هذه حددت "الأهداف الشارونية" بشكل فج جدا، ولم تتغير هذه الأهداف بعد مرور أكثر من 45 عاما، وبالرغم من أنه استخدم كلمات مختلفة في كلمته التي أعلنها الأحد 31-4-2002، والتي وصف فيها الفلسطينيين بأنهم "إرهابيون"، فإن الأهداف غير المعلنة ظلت واحدة.
    avatar
    PalGirl

    عدد الرسائل : 185
    تاريخ التسجيل : 11/10/2007

    أرئيل شـــــارون الســــــفــاح Empty رد: أرئيل شـــــارون الســــــفــاح

    مُساهمة من طرف PalGirl الأربعاء يوليو 09, 2008 12:22 am

    شارون اكبر سفاح في تاريخ القضية الفلسطينية لم يفرق بين طفل او رضيع او امراءة او عجوز ما يجعله قادر عى ذلك
    انه يكره الفلسطينيين لذا كان يب قتل هذا الشعب الصامد الصابر المرابط على الرض المقدسة.
    الحمدلله انه ذهب مع الرياح و اصبح ذكرى و نكسة اليمة في حياة الشعب الفلسطيني و الله الآن يعذبه في غيبوبته و اتمنى
    ان لا يفيق منها و يحرق كالزبالة لا اكثر من ذلك .
    ^abu^3li^
    ^abu^3li^

    عدد الرسائل : 13
    العمر : 34
    تاريخ التسجيل : 14/10/2007

    أرئيل شـــــارون الســــــفــاح Empty رد: أرئيل شـــــارون الســــــفــاح

    مُساهمة من طرف ^abu^3li^ الجمعة يوليو 11, 2008 4:21 am

    شكرا الك يا رفيقي على هاد الموضوع المميز

    خصوصا انو الواحد لازم يعرف ويتعرف على اطباع واعمال عدوه




    شكراااا الك مرة تانية
    avatar
    بنت الحزب

    عدد الرسائل : 27
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 02/02/2009

    أرئيل شـــــارون الســــــفــاح Empty رد: أرئيل شـــــارون الســــــفــاح

    مُساهمة من طرف بنت الحزب الأربعاء فبراير 18, 2009 8:14 pm

    أتعهد بأن أحرق كل طفل فلسطيني يولد في هذه المنطقة، فالأطفال والنساء الفلسطينيون أكثر خطورة من الرجال؛ لأن وجودهم يعني استمرار أجيال قادمة من الفلسطينيين".. هذا ما قاله رئيس الوزراء الإسرائيلي "إريل شارون" في لقائه مع الجنرال "أوز ميرهرام" عام 1956، الذي أوضح فيه المبادئ التي ما زال يتبعها في حربه ضد الفلسطينيين بعد مرور 45 عاما.



    الله ينتقم منهم جميعهم
    شارون_نتنياهو_ باراك_ اولمرت_ ليفني_..............................الخ


    ان ضليت اعد مش رح اخلص

    بعد هالكلام اللي بنشوفو لازم نكون واعيين اكتر من هيك
    avatar
    رزق الطميزي

    عدد الرسائل : 64
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 23/06/2008

    أرئيل شـــــارون الســــــفــاح Empty رد: أرئيل شـــــارون الســــــفــاح

    مُساهمة من طرف رزق الطميزي الجمعة فبراير 20, 2009 4:09 am

    لايوجد حل الا الحوار السياسي والعقلي لافشالهم ونامل بقيادتنا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 20, 2021 8:52 am